<< طبعاً اقصد هالمزيونه صباح تستفتحوونه بووجهي ومساء تنهونه بعد ما تفكرون فيني تسيف حالكم ؟؟
رديناها عند الله واحده واحد ه
راح اقولكم قصة فتاة
فتاة كل من شافها داخ من جمالها<< من الريحه وانتي الصادقه فتاه هبلت بعقول العرب .. هيبة روس ما تهاب << محد سرق بيت شعر
هذي الفتاه ثميييينه وغاااليه وحساسه صح انها مهايطة وووتفقع القلب
لكن تهبل فحافظوا عليها لانها نعمه عليكم من عند الله انها الفتاة راويه
<< ابووك يالثقه راحت عند ابله دلال .. تقوولك ابله هدى حطيني بفصل دلال : روحي ثاني ثالث راويه : لا يا ابله ابي ثاني ثاني << عشاان سهاام دلال : لا رووحي ثاني ثالث << سبحان الله خييررره راحت راويه وهي تجر الخيبة ورااهاذهبت وهي منكسره << هوانلي في كبدي هع جت بتدخل الفصل استقبلتها الصوماليه << زهرووه وهي تقوول بشماته : اهلا اهلاطبعا راويه كالعاده في صفط << لا يضر السحاب نبح الكلاب ودخلت وشافت اووم قيزن وانسدت نفسها عن الحيااه وتشأئمت راويه : هي انتي في كرسي زايد << يمديكم ع الادب اووم قيزن : لا اشوي الا تشووف فارسة احلامها جايتها من هنااك تناديها << حشى ابو الشباب مو راويه راحت راويه وهي بتسلح << ضعيفه اخترعت من اريج وبتسلح من الخرعه ومن الاحراج سلمت ع البنات الحلوات وجت جلست واريج كانت في قمة حماسها تصارخ على صديقتها عهد والا تشووف غيداء وتقول وش هالبنت شكلها ثقيله وعصبيه وتشووف اريج وتقوول هذي شكل دمها خفيف << والله من الخرعه وتشووف شوق وش هالبنت كريهه ليه كيذا نايمه اربعه وعشرين ساعه وتشوف عهد وش هالبنت الحبووبه تهبببل اشوي الا تشوف وحده معااقه الله لا يبلانا جايه من هناك راويه في نفسها : وش هالكريهه هذي كل شوي طابه عندنا << ايه مو مسوويه بيت ابوها الاخت طبعا هالمعاقه سووميه وطبعا بنت العم حدث ولا حرج << حسيت انك بتفضحينها تهببببل بنت عمي .. يمكن هي تحسس انه عاادي بس انا احب هالكلمه لما تقولها لاحد او لي اللي هي بنت عمي صح انا مو بنت عمها لكن لاازم اصير بنت عمها هههههههامممممم
اريج : انا احبببك مرررره .. انتي تعجبيني لما تسولفين
خصوصا لما تقولين تلعب << بفتح التاء واللام << اريج اناا مررره استانست معااك هالسنه خصوصا ع البيت
انا انتظر لما نرووح عالبيت عشان اجلس معاااك
يمكن حبي لك ما يباان بس صدقيني احبك
صح لساني طووويل بعض الاحيان
وصح اني ممكن ازعل عليك بعض الاحيان
لكن انتي تخلين الواحد ينسى غصب عنه
بطيبك بحبك بمشااعرك
احبك اريج
سميه : امممم انا ما انكر في البدايه كرهتك
بس صدقيني قد ما كرهتك قد ما حبيتك الحين ويمكن اكثررر
احبك يالخقه انتي ما عمرك جرحتيني ولا سبيتيني ولا احرجتيني
اانتي حبوووبه بجد
واكثر شئ احبه فيك انك بشوشه وضحووكه
يعني تضحكين وابتسامتك واااسعه دائما << ما شاء الله
واذا مرضتي احزززن كثييييير علييييييك واتمنى انه فيني واللهي
احبك سووومه
غيداء : ادري انها مرح تدخل ولا تقرى واذا دخلت فكوويس
لكن اذا ما دخلت تكفوون وصلولها الكلام هذا بس ما اكوون انا موجوده
احبك يا غيداء .. انتي اكثر وحده احن عليها
ليه ؟؟ ما ادري
احبك غدووش .. انا مستانسه كثيييير اني تعرفت علييييك
وان شاء الله راح احافظ على صداقتنا
انتي انساانه ما تتعوضين بجد
وخلوود عرفت تختار والله يخليكم لبعض يا رب
احبك غيداء اقوى شئ
شووق : يمكن هي مرح تشووف .. بس بعد وصلولها هالكلام بس ما اكوون انا موجوده
انا احبك شووق .. انتي اكثرر وحده احسك تسمعيني
طبعا مو معناة الكل ما يسمعون لا بس انتي احسك تسمعيني
وتعانين نفس اللي اعاني
ومرح انسى نصايحك الخطيره لما تنصحيني في شئ شوووق انتي اطيييب انساانه تعرفت عليها
وانا ادري مستحيل اندم اني تعرفت عليك
وانا مستانسه مررره اني عندي صديقة زيك
والله يديم المحبه بيننا
احبك شوووق
خلووود : احبك انتي اول انساانه استقبلتني << حسيت انها جايه من سفر وانتي اكثر انسانه حبيتها من قلب
دخلتي قلبي مررررره
اصلا من اول لكن الحين اكثر
يمكن ما يبين علي هالشئ
لكن ابيك تتاكدين .. انو انا ما اقدر ادخل الفصل الا وانتي فيه
والله يعينني ع السنه الجايه واحب كل شئ فيك وكل شئ تسوينه
واللي احبهم دائما اقلدهم
عشان كيذا دائما اقلدك مو حب تقليد لا .. لاني احبك وفصلنا اكثر ناس احبهم عائشه الهنوف شرووق رهاام << لا تستغربون نوره روان اشواق وجدان غدير بسمه افنان ندى احبكم يا ثاني / ثالث طبعا انا كتبت هالكلام لانها اخر سنه وحبيت اعبرلكم عن رايي بهالسنه ولازم احب راس ابله دلال لانها هي اللي جابتني لكم بعد اللهبس الحين راح اذكركم باشياء عشان ما تنسون ب رب مع الذكريا